MR.BENO

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
MR.BENO

BENO TOP SHOW




    ~َ][ وحش بحيرة لوخ نس ][َ~

    شاطر

    المفكر
    مشرف منتديات الأدب والفنون والشعر
    مشرف منتديات الأدب والفنون والشعر

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 54
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009
    العمر : 32

    ~َ][ وحش بحيرة لوخ نس ][َ~

    مُساهمة من طرف المفكر في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:41 pm

    .
    .
    .
    .
    .


    ~َ][ وحش بحيرة لوخ نس ][َ~







    تعتبر أسطورة بحيرة "لوخ نس" من أشهر حوآدث مآ ورآء الطبيعة إثآرة لـ الجدل منذ بدآية ظهورهآ إلى السطح الإعلآمي في بدآية القرن المآضي ..!

    ولست أعتقد أن هنآك من لم يسمع عن قصة هذآ الوحش الخرآفي ولو الشيء اليسير والذي يتوآفد عشرآت الآلآف من البشر سنوياً على هذه البحيرة على أمل رؤيته ..!

    ورغم ما تبدو عليه القصة من غرابة وطرافة إلا أن عدد المؤمنين بهذا الوحش في ازديآد كبير حول العآلم ويعود السبب الرئيسي في هذه القنآعة المتزآيدة إلى عدد كبير من الدرآسآت والمقآلات والكتب التي تحدثت عن وحش البحيرة .. ولدت هذه الأسطورة في عآم 1934 .. في إحدى بحيرآت "إسكتلندآ" المغمورة والتي تحولت إلى بحيرة شهيرة فيمآ بعد والمسمآة بـ أسم "لوخ نس" حيث ادعى دكتور بريطآني أسمه "روبرت كينث ويلسون" انه كآن في نزهة حول البحيرة قبل أن يشآهد رأس وحش اقرب إلى الدينآصور منه إلى أي نوع مألوف من الأسمآك يخرج من البحيرة ليطل على الشآطئ قبل أن يعود ويختفي في الميآه بسرعة شديدة إلا أن الدكتور استطآع أن يلتقط صورة لـ هذآ الوحش ..!

    وطبعاً فقد ذهب بهذه الصور إلى الصحف الاسكتلندية التي نشرتهآ على الفور لتؤذن بولادة أسطورة وحش بحيرة "لوخ نس" ..!


    وآحدة من عشرآت الصور التي ألتقطت لـ الوحش "لوخ نس"






    ولم تمضي الليلة الأولى حتى رآحت تنهآل المكآلمآت على كل من مركزالشرطة والصحف اليومية من أشخآص يدعون أنهم شآهدوا وحش البحيرة هذا ..!

    ولم ينتهي الموضوع عند المشآهدة فحسب فقد انهآلت أيظاً عشرآت الصور التي تلتقط معآلم غير وآضحة أبداً لوحش البحيرة الشهير ليصل في نهآية الامر عدد الصور الملتقطة له حتى يومنآ هذا أكثر من عشرة الآلآف صورة ..!

    ولنكن صآدقين مع أنفسنآ فيجب أن نعترف أن النآس في ذلك الوقت كآنوآ يعتمدون على وسآئل الإعلآم البسيطة "إذآعة و صحآفة" اعتمآد كلي ويعتبرونهآ المصدر الرئيسي للمعلومآت ولا يفكرون انه من الممكن خدآع هذه الوسآئل بصورة أو بأخرى ,,

    وأكبر دليل على بسآطة التفكير في ذلك الزمن هو مآحدث في الولايات المتحدة الأمريكية حين أعلن الإذآعي المعروف في ذلك الوقت "اورسن ويلس" عبر الأثير أن هجوماً من قبل مخلوقآت مريخية قد بدأ ..!






    ورغم أنه خبر يصعب تصديقه بالعقل إلا أنه أثآر حالة من الهلعالعآم وتدآفع النآس إلى الشوآرع هرباً من الهجوم المفتعل في موقفيتذكره التآريخ الأمريكي حتى يومنآ هذا ..!

    وطبعاً المشهد يتكرر مع حآدثة "لوخ نس" ..!

    فبمجرد نشر هذه الصور فقد النآس التفكير المنطقي وتحولت الظآهرة إلى حمى جمآعية اجتآحت انحآء أوروبآ قبل أن تتجآوز ذلك لتصل إلى العآلم وارتفعت أسهم مدينة "لوخ نس" للتحول إلى منطقة تجآرية وسيآحية من الدرجة الأولى حيث يتوآفد الآلآف من البشر إليهآ سنوياً حتى يومنآ هذا ويعتبر هذا هو السبب الرئيسي والفعلي في أن مدينة "لوخ نس" لم تحآول تفنيد هذه القصة ..!

    وفي آوآخر الثمآنينآتتدخلت الشركة العآلمية للصور "كودآك" للبحث في حقيقة الصور الملتقطة لوحش البحيرة وكشف ما إذا كآنت هذه الصور حقيقية أم انهآ مجرد صور ملفقة وكآنت نتيجة هذه الدرآسة مذهلة فقد أثبتت الدرآسة الفعلية لهذه الصور أن عدد الصور الحقيقية والغير ملفقة لم يتجآوز فعلياً 30 صورة ..!

    كآنت هذه بدآية الخيط والخطوة الأولى للصحة التي رآحت تنآدي بأهمية البحث العلمي للتأكد من وجود هذا الوحش وبالفعل خلال فترة من عآم 1980 وحتى عآم 2000 وخلال عقدين كاملين من الزمن رآح العلمآء يتبآحثون حول حقيقة وجود هذا الوحش وراحوا يجرون التجآرب على هذه البحيرة باستخدآم أحدث الوسآئل المتآحة وكآنت جميع هذه التجآرب سلبية ما يثبت أن وحش بحيرة "لوخ نس" مجرد وهم من عآلم الخيآل قبل أن تنفجر المفآجأة الكبرى في عآم 1993 ..!
    ففي عآم 1993 أعلن "كريستيآن سبريلنج" أن أول صورة لوحش بحيرة "لوخ نس" والتي التقطها الدكتور البريطآني "روبرت كينث ويلسون" في عآم 1934 ليست سوى مجرد خدعة قآم بإعدآدهآ بإتقآن مع زميلة الدكتور ..!

    حيث إعترف أنه قد ارتدى قنآع تم صنعه خصيصاً لهذه الخدعة وقآم الدكتور بالتقآط الصورة لتنشر في الصحف وتصنع أسطورة "لوخ نس" ..!

    ورغم هذا الإعترآف الصريح من زميل الدكتور إلا أن المؤمنين بوجود مثل هذا الوحش قد عآرضوا بشدة ما قآله وحآولوا إيجآد عدد من الثغرات في حديث "كريستيآن سبريلنج" ليضعوا عدد من الحجج الوآهية والتي تتحدث عن عدم إمكآنية صنع هذا القنآع بهذا الحجم و غيرة من الأمور ,,

    قبل أن تأتي الضربة القآضية والأخيرة في عآم 2003 حين أعلنت وكآلة الإخبآر البريطآنية "بي بي سي" أنهآ ستقوم ببحث ضخم حول وجود زحش بحيرة "لوخ نس" فاستخدمت مايقآرب 6000 جهآز سونآر منفصل للبحث تحت الميآه كمآ أستخدمت أيظاً الأقمآر الصنآعية في رحلة بحث طويلة قآمت بتمشيط البحيرة شبرا شبرا وكآنت النتيجة كمآ توقع معآرضين هذه الفكرة سلبية تمآماً حيث أعلنت في النهآية وكآلة الأخبآر البريطآنية أنه لا يوجد لهذا الوحش سوى في عقولنآ .. ورغم هذه النتآئج السلبية إلا أنه لا زآل العديد يؤمن بوجود هذا الوحش ,,

    وحش بحيرة "لوخ نس" ..!



    (
    )
    (
    )
    (



    إن شآء الله يعجبكم الموضوع ,,

    أخوكم المفكر ,, Smile

    MR.Beno
    ~®§§][][ رئيـــس المنتــــدى ][][§§®~
    ~®§§][][  رئيـــس المنتــــدى ][][§§®~

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 208
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009
    العمر : 31
    الموقع : عــــــــــ الصـــــــمت ــــــــــــــــالم

    رد: ~َ][ وحش بحيرة لوخ نس ][َ~

    مُساهمة من طرف MR.Beno في الأربعاء يوليو 22, 2009 12:06 pm

    بصراحه انا اول مره اعرف حاجه ذي دي

    جميله حدا


    _________________
    حكيـــــــــــــــم بــنــــــــــــــي ضوضــــــــــاء

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







    .

    matrixshow
    مشرف منتديات الأغاني والكليبات
    مشرف منتديات الأغاني والكليبات

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 88
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 13/06/2009

    رد: ~َ][ وحش بحيرة لوخ نس ][َ~

    مُساهمة من طرف matrixshow في الخميس يوليو 23, 2009 6:14 am

    مجهود رائع ومتميز


    _________________



    كـــــــــــيوبيــــــــد
    مشرف المنتديات العامه
    مشرف المنتديات العامه

    عدد المساهمات : 110
    نقاط : 175
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : قريب من نبض قلبك

    رد: ~َ][ وحش بحيرة لوخ نس ][َ~

    مُساهمة من طرف كـــــــــــيوبيــــــــد في الخميس يوليو 23, 2009 4:58 pm

    تسلم يا شيخ الستريت


    _________________








      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:22 pm