MR.BENO

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
MR.BENO

BENO TOP SHOW




    رحلة الى مثلث برمودا

    شاطر

    alexsandrson
    مشرف منتديات تكنولوجيا المعلومات
    مشرف منتديات تكنولوجيا المعلومات

    عدد المساهمات : 49
    نقاط : 87
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    الموقع : مثلث برمودا

    رحلة الى مثلث برمودا

    مُساهمة من طرف alexsandrson في الأحد يوليو 26, 2009 10:28 am



    رحلة الى مثلث برمودا

    عن اهم الاماكن التى يمكن زيرتها لابد ان تكون جاهز وفى اتم الاستعداد لخوض رحلة مليئة بالغرائب ..........نقول بسم الله
    فى بداية الموضوع احب ان اوضح الشكل الجغرافى لمكان الرحلة





    مثلث برمودا (بالإنكليزية: Bermuda Triangle) (المعروف أيضا باسم "مثلث الشيطان") هي منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع (نحو 1500 كيلومتر في كل ضلع) ومساحته حوالي 1.1 مليون كم² ، يقع في المحيط الأطلسي بين برمودا ، وبورتوريكو ، وفورت لودرديل (فلوريدا).
    هي منطقة شهيرة بسبب كتاب و مؤلفون في منتصف القرن العشرين نشروا عدة مقالات في المجلات عن مخاطر مزعومة في المنطقة.
    ولكن إحصاءات خفر السواحل للولايات المتحدة لا تشير إلى حالات اختفاء للسفن والطائرات في مثلث برمودا أكثر من المناطق الأخرى.اما عن تاريخ هذا المكان
    تعبير "مثلث برمودا" استعمل أول مرة في مقالة كتبها فنسينت غاديز لمجلة المركب التجاري Argosy magazine في 1964. ادعى غاديز في المقالة بأن عدد من السفنِ والطائرات اختفت بدون تفسير في هذا البحر الغريب. لم يكن غاديز الأول للتحدث عن هذا الأمر. في بدايات 1952 ذكر جورج ساندز، في مقالة في مجلة المصير Fate magazine، ما بدا بأنه عدد كبير جدا من الحوادث الغريبة في تلك المنطقة.
    في 1969 ألف جون والاس سبينسر كتاب أسماه عالم نسيان المفقودين، و تكلم من خلاله بشكل محدّد عن المثلث، وبعد سنتين، صدر برنامج وثائقي عن الموضوع، مثلث الشيطان. وكتاب مثلث برمودا (1974)، وصنف كـ"الأكثر مبيعا"، هذه الأعمال، حفرت أسطورة "بحر الشؤم" ضمن الثقافة الشعبية العالمية.
    وفى ظل غموض هذه المنطقة وعن الصمت الذى خيم على العالم بدات رحلة البحث
    المشكلة التي لم يحاول الكثير التطرق لها هي كون ذلك اللغز دعاية أكثر منه حقيقة. اقترحت عدّة كتب بأن الاختفاء كان بسبب، جنس فضائي ذكي متقدم تقنيا يعيش في الفضاء أو تحت البحر، وطبعا كان ذلك بهدف بيع الكتب، حيث كان البيع يزداد مع ازدياد غرابة طرح القصة أو التعليل. في 1975 قام لاري كوشيه، عامل مكتبة في جامعة ولاية آريزونا، بالتحرّي حول هذه الإدّعاءات الموجودة في المقالات والكتب. وما وجده تم نشره في كتاب مثلث برمودا- تم حل اللغز (Bermuda Triangle Mystery-Solved). وقام لاري بالبحث و التنقيب بعناية في السجلات التي أهملها الآخرون. ووجد أن معظم الحوادث التي وصفت بأنها غريبة لم تكن غريبة. في أغلب الأحيان، وكان المؤلفون يذكرون ان سفينة أَو طائرة اختفت فيما كان البحر هادئ بصورة غير طبيعية، بينما كانت سجلات خفر السواحل تشير إلى عواصف عاتية كانت تضرب منطقة الحادثة. أو عندما يذكر البعض أن السفن اختفت بصورة غامضة ولم تظهر، بينما في الحقيقة وجدت بقايا تلك السفن وتم التعرف على سبب الغرق.

    التقرير الأكثر أهمية هو تقرير إحصائيات شركة لويدز لندن Lloyd's of London لسجلات الحوادث و الذي نشر من قبل محرّر المصير Fate في 1975؛ حيث ظهر بأنّ المثلث كان لا يمثل قسما خطرا من المحيط بصورة أكبر من أيّ قسم آخر. سجلات خفر السواحل الأمريكية أكّدت هذا التقرير ومنذ ذلك الوقت لم يظهر أي دليل جديد يدحض تلك الإحصائيات. و اختفى لغز مثلث برمودا، بالطّريقة نفسها التي اختفى بها العديد من ضحاياه المفترضين. طبعا لم تختفي من الكتب أو أفلام هوليود التي وجدت به مصدرا للمزيد من الدخل.

    بالرغم من أنّ مثلث برمودا لا يمثل لغزا حقيقياً، فإن هذه المنطقة من البحر كان لها نصيبها بالتأكيد من المأسي البحرية التي خلدتها الكتب. و ربما أفضل مأساة كانت قصّة الرحلة 19 وبدأ العالم يأخذ أسطورة مثلث برمودا بجدّية في 5 ديسمبر 1945، بعد حادثة الإختفاء المشهورة لمجموعة الطائرات الرحلة 19 سنتحدت عنها فى فيلم يحكى هذه القصة
    وفى عام عام 1963 أحاط الغموض حادثة أختفاء طائرتين امريكيتين من طراز كي سي 1350، حيث أختفت الطائرتان فوق مثلث برمودا وبعد عدة أيام تم العثور على حطامهما متناثراً في هذه المنطقة، ولم تستطع بعثة الإنقاذ تفسير سبب الحادث لحد الآن، هل وقفت الطائرة الأولى في الجو تنتظر الثانية لتصطدم به ولكن الحقيقة اصبحت مبهمة


    سنشاهد الان فيلم وثائقى يحكى احداث الرحلة 19
    الجزء الاول

    الجزء التانى

    الجزء الثالث

    الجزء الرابع

    الجزء الخامس


    اوبقوا معنا فالرحلة لم تنتهى بعد وان شاء الله سنستكمل ما تبقى منها


    عدل سابقا من قبل alexsandrson في الأحد يوليو 26, 2009 10:53 am عدل 1 مرات

    alexsandrson
    مشرف منتديات تكنولوجيا المعلومات
    مشرف منتديات تكنولوجيا المعلومات

    عدد المساهمات : 49
    نقاط : 87
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    الموقع : مثلث برمودا

    رد: رحلة الى مثلث برمودا

    مُساهمة من طرف alexsandrson في الأحد يوليو 26, 2009 10:44 am


    رحلة الى مثلث برمودا




    فا بعد الحديث عن الرحلة 19 وعن الابحاث التى دارت حول مثلث برمودا لم تكون قد انتهى
    رحلتنا بعد وانما يتبقى لنا التفسيرات التي اقترحت فى بعض الكتب


    نظرية الجذب المغناطيسي: يزعم البعض إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية.
    تم اكتشاف كميات هائلة من المواد القابلة للإحتراق على شكل جليد في قاع المحيطات. عن طريق الانحباس الحراري أو تغير طفيف في الحرارة يمكن لهذه المادة أن تصبح في حالة غازية و يحصل بذلك تغير في كثافة الماء و الهواء عندما يخرج الغاز من البحر فيتسبب ذلك في مشاكل للسفن والطائرات بما أنها تعمل بمبدئ الطفو.
    نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة .
    نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة ، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها .
    مع انتهاء الحرب العالمية الثانية عام 1945م، بدأت الولايات المتحدة الأمريكية بدخول الحرب الباردة ومن طرقها تمويل الحركات التمردية وبث الشائعات حول قوتها ووصولها للقمر والقوى الخارقة لبعض الأشخاص من التخاطر عن بعد (الباراسايكولوجي) وتكنولوجيا الاطباق الطائرة ويعتقد أن مثلث برمودا كان قصة مفتعلة من إحدى وسائل الدفاع الإستراتيجي للحدود الأمريكية وخاصة ان المثلث يفصل كوبا عن روسيا.
    ذكر أسامة الكرم في كتابهِ (حوار مع الجن): أن سبب أختفاء الطائرات والغموض بهذه المنطقة ليس على مدار العام وإنما يكون بأوقات معينة حسب الحوادث المسجلة والمشهود لها عالمياً وهي حوادث نادرة جداً بسبب إن المنطقة التي في المحيط تحوي جزيرة فيها عرش إبليس، فهي مقر قيادة وبالتالي كلما أقتربت السفن أو الطائرات من هذه الجزيرة تم تحويل أو تغيير طريقها بأسلوب علمي لم تصل تقنيتنا المحدودة لهُ، وما أختفاء هذه المركبات إلا نتيجة لتحذير أولي غير معروف، والإنسان لم يصل إلى شيء من العلم لحد الآن، وهذا ما سيخبرنا بهِ العلم في المستقبل.


    والى هنا تكون قد انتهت رحلتنا حول مثلث الغموض واترككم فى رعاية الله

    فارس الحب
    Good Beno
    Good Beno

    عدد المساهمات : 58
    نقاط : 123
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009
    العمر : 21
    الموقع : الاحسن على الاطلاق

    رد: رحلة الى مثلث برمودا

    مُساهمة من طرف فارس الحب في الثلاثاء يوليو 28, 2009 8:07 pm

    شكرا على مجهودك يابااااااااشا Like a Star @ heaven

    كـــــــــــيوبيــــــــد
    مشرف المنتديات العامه
    مشرف المنتديات العامه

    عدد المساهمات : 110
    نقاط : 175
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 13/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : قريب من نبض قلبك

    رد: رحلة الى مثلث برمودا

    مُساهمة من طرف كـــــــــــيوبيــــــــد في الأربعاء يوليو 29, 2009 9:13 am

    مثلث برمودا اصبح اسطوره


    لم احد يقدر على اكتشاف سر هذا اللغز


    تسلم حموده على المجهود الجبار

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:25 pm